الجمعة، 3 أغسطس 2018

فندق مينا مارك الغردقة



هتعيد معانا فى احلى مكان فى وسط الغردقة


فندق مينا مارك طريق الشيراتون



اقامة كاملة (افطار-غداء-عشاء-مشروبات-سناكس)

دخول مجانى لمدينة الالعاب (اكوا بارك كامل)
السعر لا يشمل الانتقالات من والى الغردقه
مفاجاة فى الرحلة
الحق الاماكن محدودة
السعر شامل الاقامة والانتقال ب 920  ج
للفرد في غرفه مزدوجه مطله علي البحر
للحجز والاستعلام
01200883345




لمزيد من المعلومات واخر الاخبار واخر العروض


هذا الفندق في موقع مميز على شاطئ البحر. يتميز الفندق بشاطئه الخاص به اضافة الى ألوانه الاستوائية الرائعة. يتوفر في الفندق المقاعد والملاعب والعديد من الاماكن الرائعة التي يمكن للنزلاء الاستمتاع بها يحتوي هذا الفندق على مطعم وميني بار يقدم تشكيلة واسعة من الماكولات والمشروبات المتنوعة، ولكن هذان المطعمان يشتهران بالمأكولات البحرية. يمكن للنزلاء تناول الفواكه وحلويات الفواكه الاستوائية التي يقدمها الفندق. يتوفر في الفندق العديد من المرافق الرياضية المتنوعة والتي تشمل ملاعب كرة طائرة، ومركز للياقة البدنية والتمارين المتنوعة. اضافة الى تلك، يوفر الفندق ايضا مرافق الاسترخاء المتنوعة التي تضم الساونا والنادي الصحي. تتميز غرف الفندق بانها عملية وليست فاخرة وذات مساحة مناسبة حيث تلائم العائلات الصغيرة والمتوسطة. اضافة الى انها تطل اما على الشاطئ او على الحديقة.


  • يبدأ وقت تسجيل الوصول الساعة 2 ظهراً
  • وقت تسجيل المغادرة هو: ظهراً
  • ينتهي وقت تسجيل الوصول الساعة 2 PM

  • أسرة قابلة للطي/إضافية (بتكلفة إضافية)

  • تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

  • غير مسموح باصطحاب الحيوانات الأليفة








































رحلة عيد الاضحى المبارك الغردقة بارخص الاسعار,ماروو ترافيل,العيد,ارخص الرحلات,الغردقة,مينا مارك,فندق,فنادق,حجز,افضل,رحلات,سمينا مارك بيتش, مينا مارك بيتش الغردقة, مينا مارك بيتش ريزورت, مينا مارك بيتش ريزورت الغردقة, فندق مينا مارك الغردقة, مينا مارك, مينا مارك الغردقة, مينا مارك الغردقة yellow, مينا مارك ريزورت, مينا مارك ريزورت الغردقة, مينا مارك ريزورت اند سبا الغردقة, مينا مارك كلوبفر,طيران,مكادى,سهل حشيش,احجز الان,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق